الأحد، 8 أكتوبر 2017

موعد عرض مسلسل صراع العروش الموسم الثامن 8 الأخير والنهائي لهذا المسلسل .


موعد عرض مسلسل صراع العروش الموسم الثامن 8



يعد واحدا من أقوى المسلسلات الدرامية مع مزيج من الخيال الذي يضفي على العمل بعض من الإثارة والتشويق ، ويعد الموسم الثامن بمثابة مكمل للأحداث التي دارت في المواسم السابعة الماضية ، حيث ينتظر المشاهدين عرض هذا الموسم الجديد بكل تشويق ، وسوف نتناول في السطور التالية فريق عمل مسلسل صراع العروش وموعد نزول الموسم الثامن .
 وقال "كاسى بلويز" مدير البرامج بشبكة "HBO" أن الموسم الثامن من المسلسل الشهير "game of thrones" هو الأخير من السلسلة، التى بدأت فى عام 2011، مضيفاً أنه كان يتمنى أن تستمر السلسلة لأطول وقت ممكن، ولكن فى النهاية القرار يعود لصناع العمل.

مواعيد المواسم السابقة :
ان المواسم السبعة السابقة من مسلسل صراع العروش تم عرضها في الأوقات التالية وبلغ عدد حلقاتها كالآتي :-
  • الموسم الأول من مسلسل صراع العروش تم بثه على قناة HBO عام ٢٠١١ وتحديدا في يوم ١٧ من شهر إبريل وإستمر حتى يوم ١٩ من شهر يونيو ، وبلغ عدد حلقاته ١٠ حلقات وكل حلقة مدتها ٥٥ دقيقة .
  • الموسم الثاني من مسلسل صراع العروش تم بثه على قناة HBO عام ٢٠١٢ وتحديدا في يوم ١ من شهر إبريل واستمر حتى يوم ٣ من شهر يونيو ، وبلغ عدد حلقاته ١٠ حلقات مثل الموسم الأول .
  • الموسم الثالث من مسلسل صراع العروش تم بثه على قناة HBO عام ٢٠١٣ وتحديدا في يوم ٣١ من شهر مارس واستمر حتى يوم ٩ من شهر يونيو .
  • الموسم الرابع من مسلسل صراع العروش تم بثه على قناة HBO عام ٢٠١٤ وتحديدا في يوم ٦ من شهر إبريل واستمر حتى يوم ١٥ من شهر يونيو ، وبلغ عدد حلقاته ١٠ حلقات .
  • الموسم الخامس من مسلسل صراع العروش تم بثه على قناة HBO عام ٢٠١٥ وتحديدا في يوم ١٢ من شهر إبريل واستمر حتى يوم ١٤ من شهر يونيو .
  • الموسم السادس من مسلسل صراع العروش تم بثه على قناة HBO عام ٢٠١٦ وتحديدا في يوم ٢٤ من شهر إبريل .
  • الموسم السابع من مسلسل صراع العروش تم بثه على قناة HBO عام ٢٠١٧ وتحديدا في يوم ١٦ من شهر يوليو واستمر حتى يوم ٢٧ من شهر أغسطس ، وبلغ عدد حلقاته ٧ حلقات ، وهذا الموسم هو الأقصر في عدد الحلقات مقارنة بالمواسم الستة السابقة .

من الجدير بالذكر أن مسلسل صراع العروش حقق تقييم وصل إلى ١٠ درجة وهو شئ لم يحدث من قبل ، ومن المفترض حسب تصريحات مدير بث الشبكة التليفزيونية خلال لقاء صحفي قام به أنه سوف يتم عرض الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش في العام القادم ٢٠١٨ وتحديدا في شهر سبتمر ، وسوف تكون عدد حلقاته هي الأقصر على الإطلاق حيث يبلغ عددها ٦ حلقات وسوف يكون الموسم الثامن هو الأخير والنهائي لهذا المسلسل .

0 التعليقات:

إرسال تعليق